متفرقات

صلوا على الحبيب.. هاشتاج المولد النبوي الشريف يتصدر تريند تويتر

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #المولود_النبوي_الشريف، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتصدر هاشتاج #المولود_النبوي_الشريف قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وجاءت تعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا احتفالًا بالمولد النبوي، كالاتي:

 

يا من تحب محمداً وتريده لك شافعاً يوم الخلائق تحشرُ.. صلّ عليه وعلى آله فلربما تحظى بسقيا من يديه وتظفرُ.. اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد.
حلويات القدس حاضرة في أجواء الاحتفال بذكرى المولد النبوي.
صلوا على الحبيب محمد “أبـا القاسم”.
كل عام و أنتم بخير، أعاده الله علينا جميعاً بكل خير.
txtعروسة حصان.. ذكريات المصريين في احتفالات المولد النبوي.. فيديو
txtفى ذكرى المولد النبوي.. أفضل عبادة لإحياء مولد سيد الخلق.. سر تخفيف العذاب عن أبي لهب يوم الاثنين.. كيف ترى رسول الله في المنام.. أصل احتفال المصريين بشراء الحلوى والتهادي بها

ويحتفل المسلمون اليوم بذكري المولد النبوي الشريف، ويمثل المولد النبوي الشريف عيدًا سنويا لدى المصريين، الذين يحرصون على الاحتفال به من خلال انتشار “حلوى” المولد بشتى أشكالها بالشوادر قبل حلول ذكرى المولد بحوالي شهر.

ويحرص المصريون على شراء عروس المولد وحصان المولد وتقديمهم كهدايا، وفي اليوم الثاني للاحتفال تطهي السيدات أشهى المأكولات احتفالًا بهذا اليوم، وتقوم الطرق الصوفية بمجالس ذكر وتنتشر مدائح الرسول والإنشاد الديني في هذا اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى